موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

اخبار الكنيسة

بالصور اجتماع صلاة من اجل شفاء المرضى بكنيسة الأنبا انطونيوس بالسويس

بالصور اجتماع صلاة من اجل شفاء المرضى بكنيسة الأنبا انطونيوس بالسويس

: rgb(128, 0, 0);"> كتب – رأفت إدوار  نظمت كنيسة القديس العظيم الأنبا انطونيوس بالسويس اجتماع للصلاة  من أجل " شفاء المرضى " و ترأس الصلاة أبونا القس مينا إبراهيم راعى الكنيسة.
  وتوافد أقباط السويس على الكنيسة للمشاركة فى اجتماع الصلاة رافعين قلوبهم بتضرع الى الله الطبيب الأعظم لشفاء كل مريض ومتألم  و شفاء ابونا  القمص ميرون تواضروس راعى كنيسة الأنبا انطونيوس بالسويس وان يتحنن الرب عليه و يمنحه الشفاء التام ويعود سالما من كل وجع وضيق إلى كنيسته و شعبه و بيته.
   كما شمل الاجتماع باقه من الترانيم الروحية و المزامير و قراءة الإنجيل  وقطع  من تحليل الصلاة و الطلبات من خلال الاتكال على عمل الله " كل ما تطلبونه فى الصلاة مؤمنين تنالونه ".
   يذكر ان اجتماع الصلاة يقام مرتين شهريا بكنيسة الأنبا انطونيوس فى الأربعاء الاول و الاربعاء الثالث من كل شهر فى الساعة السابعة مساءا.

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد