موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

اخبار الكنيسة

7 فنانين أقباط أثروا السينما المصرية.. تعرف عليهم

7 فنانين أقباط أثروا السينما المصرية.. تعرف عليهم

: rgb(128, 0, 0);">كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي
نشر موقع "المواطن"، تقريرا عن 7 فنانين أقباط أثرو السينما المصرية بأعمالهم الفنية، وهم هاني رمزي، وماجد الكدواني، وهالة صدقي، وجورج سيدهم، ولطفي لبيب، إداورد.

وأشار الموقع إلى أن الفنان هاني رمزي، مثل في حوالي 40 فيلما، ومن أهم أعماله  "الرجل الغامض بسلامته، السيد أبو العربى وصل، أما ماجد الكدواني فمن أهم أعماله هيبتا، الرهينة، طير أنت، الأصليين، وبالنسبة للفنان إدوارد فهو بدأ في الفن كمغني، ثم احترف التمثيل، ويبلغ من العمر 46 عاما.

وأشار إلى أن يوسف داود، رحل عن عمر ناهز 79 عامًا، ومثل في حوالي 40 فيلمًا، أما جورج سيدهم يبلغ من العمر 80 عامًا، وله الكثير من الأعمال الفنية التي أبرزها كان مع ثلاثي أضواء المسرح، والفنان لطفي لبيب من أهم أعماله عسل اسود، وزهايمر، ثم الفنانة هالة صدقي تبلغ من العمر 57 عامًا، وشاركت في أكثر من 30 فيلمًا.

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد