موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

رياضة اون لاين

الأهلى يؤدى مراناً بدنياً شاقاً.. وزكريا ومعلول وصلاح محسن يشاركون فى التدريبات

الأهلى يؤدى مراناً بدنياً شاقاً.. وزكريا ومعلول وصلاح محسن يشاركون فى التدريبات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة من التدريبات البدنية الشاقة لمدة 30 دقيقة مع بداية المران الصباحي للفريق اليوم السبت، وقاد الهولندي مايكل ليندمان مخطط الأحمال، ومساعده حسين عبد الدايم فقرة من التدريبات البدنية للاعبين. ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب البتسواني في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 28 من الشهر الجاري.
واكتفى الثلاثي سعد سمير وأحمد فتحي وعلي معلول بأداء تدريبات استشفائية وتأهيلية في الجيم على هامش المران. وكان الثلاثي قد شارك في التدريبات البدنية التي بدأ بها المران قبل أن يخضع الثلاثي لتدريبات بدنية واستشفائية بشكل منفرد في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق. وشارك باسم علي ظهير أيمن الفريق في التدريبات البدنية الجماعية، وواصل باسم بعد ذلك التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم. وانتظم مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، بعد أن كان قد حصل على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للأهلي أمس الجمعة؛ بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة. كما شارك علي معلول؛ ظهير أيسر الفريق في المران بعد أن حصل على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للفريق أمس بسبب ظروف خاصة.
وانتظم كذلك صلاح محسن مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية، بعد أن كان قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي أمس. واشتكى وليد سليمان لاعب الفريق من إصابة خفيفة خلال مشاركته في المران، إذ تعرض لكدمة خلال عمليات الإحماء بالكرة، واستكمل المران بعد تدخل طبيب الفريق خالد محمود . ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى بتسوانا فجر الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب.

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد