موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

ألبومات الصور

خدمة Google Play Protect تعمل بأكثر من مليار هاتف أندرويد

خدمة Google Play Protect تعمل بأكثر من مليار هاتف أندرويد

أعلنت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، السبت، أن إيران تنتظر من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) أن تراقب بمزيد من التشدد التزام الدول الأعضاء حصص الإنتاج المحددة لها لدعم الأسعار.

أضافت الوكالة، نقلا عن وزير النفط الإيرانى غلام حسين نوذرى، أنه إذا استمر توجه أسعار النفط للتراجع، فإن مسألة حصص الإنتاج ستكون من المواضيع المطروحة جديا للبحث خلال الاجتماع المقبل لأوبك فى سبتمبر.

تابع نودزى أن على أوبك أن تكون أكثر دقة فى مراقبة الحصص، مؤكدا أن بعض الدول صدرت ما يزيد عن حصصها. تراجعت أسعار النفط حوالى 20 دولارا للبرميل عن المستوى القياسى الذى بلغته فى 11 يوليو الماضى، وقدره أكثر من 147 دولارا للبرميل. وتعقد أوبك اجتماعا عاديا فى 9 سبتمبر فى مقرها فى فيينا.

وتؤكد إيران، ثانى منتجى ومصدرى النفط بين دول أوبك، أن ارتفاع أسعار النفط ناتج بالمقام الأول عن المضاربات فى الأسواق الدولية وتدنى قيمة الدولار فى سوق القطع. وفى المقابل، تنسب الدول المستهلكة الأسعار المرتفعة إلى عدم تكافؤ العرض مع الطلب.

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد