موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

ألبومات الصور

أسوس تكشف عن لاب توب ROG G701 بمواصفات مميزة

أسوس تكشف عن لاب توب ROG G701 بمواصفات مميزة

كشفت شركة أسوس عن جهاز لاب توب ROG G701 للألعاب، يوفر الجهاز شاشة 4k UHD مع تقنية NVIDIA G-SYNC، ويدعم معالج إنتل Core i7، ويأتى بكارت شاشة NVIDIA GeForce GTX 1080. مواصفات لاب توب أسوس ويمتلك لاب توب أسوس الجديد لوحة مفاتيح مضادة للقرصنة، مع 30 مفتاحا يمكن تحويلها للتحكم فى الألعاب بسهولة، كما يأتى جهاز لاب توب أسوس بتصميم رياضى جديد للغاية، مع وجود ذاكرة وصول عشوائى 8 جيجا بايت يمكن ترقيتها حتى 64 جيجا بايت من نوعية DDR4 . لاب توب أسوس
لاب توب أسوس ويمتلك النظام زرا خاصا للذهاب لمركز ألعاب ROG لرصد ومواءمة مكونات النظام، وذلك لإدارة ملامح الألعاب المختلفة، إضافة إلى شاشة عرض رائعة وصوت معادل بشكل جيد، كما يتميز لاب توب أسوس بتقنية ‘Trinity Display Technology’ والتى تجعل الجهاز قادرا على تقديم 3 شاشات فى وقت واحد، وذلك باستخدام  منافذ HDMI و Thunderbolt و mini-display connectors، فيما يبلغ سعر لاب توب ASUS ROG G701 حوالى 2,293 دولار.

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد