موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

ألبومات الصور

ميزة picture-in-picture قادمة لتطبيق واتس آب قريبا

ميزة picture-in-picture قادمة لتطبيق واتس آب قريبا

كشف تقرير حديث أن نسخة البيتا من تطبيق واتس آب تم تحديثها بمجموعة من المزايا الجديدة المهمة، إذ يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بمكالمات الفيديو والترسل مع شخص آخر نصيا فى نفس الوقت، وهو أمر لم يكن متاح فى أى وقت سابق، وهذا سيحدث من خلال ميزة الصورة داخل الصورة والتى تسهل القيام بمهام متعددة فى نفس الوقت.   واتس اب
واتس آب   وذكر موقع "تك تايمز" الأمريكى أن ميزة صورة داخل صورة أو picture-in-picture هى أحد أهم المزايا التى حملها نظام تشغيل أندرويد أوريو للمستخدمين، والتى تتيح لمقاطع الفيديو الاستمرار فى العمل عند فتح وتصفح أى نافذة صغيرة أخرى، ويحاول تطبيق واتس آب الاستفادة من هذه الميزة عن طريق السماح لمستخدميه الذى يبلغ عددهم 1.2 مليار شخص بتصغير حجم مكالمة الفيديو إلى نافذة صغيرة وتصفح الهاتف بحرية.   جدير بالذكر أن تطبيق واتس آب أعلن مؤخرا عن ميزة جديدة للشركات والعلامات التجارية تسمح بالتواصل مع العملاء بشكل أفضل من خلال حسابات موثقة، وهى تعد أول ميزة تهدف للربح من تطبيق واتس آب.

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد