موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

ألبومات الصور

جرب Angry Birds Match لعشاق ألعاب الطيور الغاضبة

جرب Angry Birds Match لعشاق ألعاب الطيور الغاضبة

تعد سلسة العاب الطيور الغاضبة Angry Birds من أشهر تطبيقات ألعاب الموبايل التى يمكن للمستخدمين ممارستها، إلا أن الشركة المطورة للعبة كشفت مؤخرًا عن لعبة Angry Birds Match والتى تأتى على غرار لعبة كاندى كراش التى تتطلب من المستخدم وضع ثلاثة طيور متوافقة فى الشكل فى صف واحد للحصول على النقط وذلك على عكس الشكل التقليدى لسلسلة ألعاب الطيور الغاضبة. أحدث ألعاب الطيور الغاضبة وتتكون لعبة Angry Birds Match التى تعتبر أحدث ألعاب الطيور الغاضبة من عدة مراحل مختلفة، تكون بدايتها مع الطيور الحمراء التى يمكن إطلاقها بشكل أفقى أو عمودى، حيث يتوجب على المستخدم مطابقة عدة عناصر للتغلب على العقبات التى تواجهه، كما توجد خلال اللعبة الخنازير الخضراء الشهيرة المزعجة. العاب الطيور الغاضبة
العاب الطيور الغاضبة ومع التقدم فى المراحل سيلاحظ المستخدم ظهور العديد من الشخصيات الجديدة التى تتيح للمستخدم الحصول على نقاط أكبر وجواهر إضافة إلى عدد من مساعدات القوة التى يمكن للمستخدم أن يستفيد منها فى المراحل التالية، حيث تأتى اللعبة مع 8 مراحل مختلفة، وهى متاحة للمستخدمين على منصة أندرويد وiOS.    

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد