موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

رياضة اون لاين

بالفيديو.. بوردو يتأهل لنصف نهائى كأس الرابطة الفرنسية

بالفيديو.. بوردو يتأهل لنصف نهائى كأس الرابطة الفرنسية

تأهل نادى بوردو، نصف نهائى كأس الرابطة الفرنسية، بعد أن تمكن فى ربع النهائي مساء اليوم، من قلب تأخره أمام جانجون بهدف إلى فوز بنتيجة 3-2.

تقدم جانجون بالهدف الأول فى الدقيقة 11 عن طريق لاعبه الفرنسي سلوان بريفات، إلا أن بوردو أدرك التعادل بهدف للغيني فرانسوا كامانو فى الدقيقة 16، وقبل انتهاء الشوط الأول ، ساهم  الفرنسى جيريمي تولالان فى تقدم   بوردو بعد إحرازه الهدف الثانى فى الدقيقة 36.

وعزز الفرنسي جايتان لابورد تقدم بوردو بهدف ثالث فى الدقيقة 65، إلا أن نيكولا بينيزيه نجح في تضييق الفارق بتتسجيل الهدف الثانى لجانجون قبل النهاية بدقيقتين، لكن المباراة انتهت بهذه النتيجة ليتأهل بوردو إلى نصف نهائى كأس الرابطة.

وتختتم مواجهات ربع النهائي مساء اليوم بلقاء حامل اللقب باريس سان جيرمان وميتز، وسيرافق الفائز منهما بوردو وموناكو ونانسي، والأخيرين تأهلا أمس على حساب سوشو ونانت، على الترتيب.

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد