موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

الاخبار العامة

مرصد الكهرباء 5350 ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم‎

مرصد الكهرباء 5350 ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم‎

توقع مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك أن تكون هناك زيادة احتياطية في الإنتاج المتاح اليوم الأربعاء قدرها 5350 ميجاوات، مشيرا إلى أنه لم يتم أمس تخفيض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين. وتوقع المرصد في بيان نشره اليومية، أن يبلغ الحمل الأقصى اليوم 25 ألف ميجاوات، وهو نفس حمل ساعة الذروة أمس، بينما بلغ الحمل الأدنى 16 ألفا و600 ميجاوات. ونوه المركز القومي للتحكم بأن مؤشر حالة الحمل ظهر اليوم باللون الأخضر منذ منتصف الليل وحتى الساعة الثانية ظهرا، وكان قد ظهر أمس باللون الأخضر طوال اليوم. يذكر أنه لم يتم تخفيف أي أحمال منذ يونيو 2015، ولم يعد يتم قطع التيار بسبب عدم توفر الكهرباء.
ويصدر المرصد نشرته اليومية لخدمة عدد من الأهداف وعلى رأسها الترشيد وهو تحقيق الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية حيث أنه عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تؤدي إلى خفض استهلاك الطاقة.
ش ص/ خ غ - ك ف روابط: تخفيف احمالجهاز تنظيم الكهرباء

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد