موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

اخبار الكنيسة

مارجريت عازر زيارة الرئيس للكاتدرائية ضربة موجعة لمن يريد إحداث وقيعة

مارجريت عازر زيارة الرئيس للكاتدرائية ضربة موجعة لمن يريد إحداث وقيعة

: rgb(128, 0, 0);">كتب – محرر الأقباط متحدون
نفت مارجريت عازر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ما تردد عن استقرار اللجنة على اختيار الأسماء المنوط بها تشكيل المجلس القومي لحقوق الإنسان، وأكدت بحسب الشروق، الأمر ليس إلا مهاترات وشائعات لا أساس لها من الصحة.

معربة عن احترامها للأسماء المطروحة ومنهم مصطفى الفقي وداليا زيادة، موضحة في الوقت ذاته أن القانون الجديد لتشكيل المجلس القومي لحقوق الإنسان يجب أن يمر على مجلس الدولة، ومن ثم يعاد إلى اللجنة بمجلس النواب للنظر به وإقراره قبل اختيار الشخصيات.

وتعليقًا على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكاتدرائية، قالت عازر، أن هذه الزيارة جاءت بمثابة ضربة موجعة لكل من أراد إحداث الوقيعة وفقد الثقة بين الأقباط ورئيسهم، مستغلين في ذلك واقعة تفجير الكنيسة البطرسية".

أما عن الزيادات الكبيرة في الأسعار، شددت عازر أن مصر تمر بأوضاع اقتصادية استثنائية وعلى المصريين أن يعوا ذلك، ولكن بالمقابل على الحكومة الالتزام بالشفافية مع الشعب، مختتمة: "كنت أتمنى وجود وزراء ذو طابع سياسي وليس تكنوقراط، قادرين على توصيل المعلومة والعمل على تقارب وجهات النظر مع الشعب المصري".

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد