موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

ألبومات الصور

شركة سبوتيفاى تعرض على أوباما وظيفة بعد مغادرة منصبه خلال 10 أيام

شركة سبوتيفاى تعرض على أوباما وظيفة بعد مغادرة منصبه خلال 10 أيام

لم يتبق سوى 10 أيام فقط على ترك باراك أوباما لمنصبه كرئيس للولايات المتحدة، ليبدأ رحلة البحث عن وظيفة جديدة، ونشرت شركة "سبوتيفاى" الأمريكية المتخصصة فى مجال الأغانى إعلانا عن وظيفة جديدة تحت عنوان "رئيس قوائم التشغيل"، ففى حين أنهم لم يكتبوا اسم "أوباما" إلا أنه الوحيد الذى يستطيع القيام بهذه المهمة، مما يدل على رغبة الشركة فى توظيف أوباما.   كتبت الشركة بالإعلان "كمنظمة نحن مفعمين بالأمل ودائما نسعى للتغيير، وسيطلب من المرشحين المؤهلين ما لا يقل عن ثمانية سنوات متتالية من الخبرة فى إدارة مؤسسة مرموقة، وأفكار جديدة عن قوائم التشغيل الجديدة، فعلى سبيل المثال قائمة تشغيل أغانى مناسبة لك ولأصدقائك، بالإضافة إلى علاقات جيدة مع مجموعة واسعة من الفنانين والموسيقيين."   نشر "Dan Elk" مؤسس الشركة ومديرها التنفيذى على موقعه على تويتر رسالة مباشرة إلى الرئيس "باراك أوباما" يوم الثلاثاء يقول من خلالها: "لقد سمعت أنك تريد وظيفة فى Spotify.. هل رأيت هذه؟" مع وضع رابط لإعلان الوظيفة. spoify
spoify   ولم تنشر أى معلومات رسمية حول ما إذا كان الرئيس الـ44 للولايات المتحدة سوف يقبل بهذه الوظيفة، أو العمل مع Spotify، بالإضافة أنها لن تكون المرة الأولى له لتنظيم قوائم الأغانى.

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد