موقع كنيسة مارجرجس بالسنطة

ألبومات الصور

تخيل.. مستخدمو جهاز أبل ماك بوك يعثرون على عملات معدنية داخله

تخيل.. مستخدمو جهاز أبل ماك بوك يعثرون على عملات معدنية داخله

اشتكى عدد من عملاء شركة أبل فى جميع أنحاء العالم عن عثورهم على عملات معدنية داخل جهاز ماك بوك الخاصة بهم، ولم يتم التعرف على سبب المشكلة أو أسباب وجود ههذ العملات المعدنية، فخلال الأسبوع الماضى نشر أحد المستخدمين صور تكشف  وجود عملات معدنية داخل جهاز الماك بوك، موضحا عدم معرفته سبب وصول هذه العملة المعدنية لجهازه.   ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية لم تكن هذه المرة الأولى التى يعثر فيها مستخدمى أبل عن عملات معدنية داخل أجهزتهم، ففى عام 2013، ونشرت صورة للعملة الكندية داخل جهازماك التابع لأبل أيضا، وقد قال البعض إن القطع النقدية يمكن أن تقدم نوعا من الدعم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، فعلى سبيل المثال يمكنها تحديد وجود خلل فى محرك الأقراص.   وكشف تقرير لموقع جزمودو الأمريكى يعود إلى عام 2010 والذى تضمن فيديو، عثور مستخدم يدعى جريج كيلباتريك  أيضا على عملة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص به.     عملات معدنية داخل بلاستيك سوبر درايف فى الماك بوك
عملات معدنية داخل بلاستيك سوبر درايف فى الماك بوك التفسير الأكثر شيوعا الذى قدمه مستخدمى الإنترنت بعد انتشار هذه الحادثة على نطاق واسع  هو سقوط العملات أو وضعها هنالك لسبب ما، كن لم يتوصل أحد إلى السبب الرئيسى لهذه الظاهرة الغريبة.

إرسل لصديق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تصويت

ما رائيك في شكل الموقع الجديد